مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م 

 مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م 
 مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م 

دُشْن صباح اليوم  بمقرقيادةفرع المؤتمرالشعبي العام بمحافظة تعزاللقاءات التنظيمية للعام 2019م

 برئاسةالأخ الشيخ / عارف علي جامل عضواللجنة الدائمةرئيس فرع المؤتمربالمحافظة ..

 حيث عقداللقاء التنظيمي الأول لرؤساء فروع المؤتمربالدوائر والمديربات في المحافظة للعام 2019م تم فيه الوقوف أمام المستجدات التي تشهدهاالساحة الوطنية والسياسية والقضاياوالمواضيع المدرجة في جدول الأعمال وفي مقدمتها الوقوف أمام أوضاع فروع المؤتمربالدوائر في المديريات المحررة والمديريات التي مازالت تحت سيطرة الميلشيات الإنقلابية الحوثية  واستعراض الأنشطةالتي تم إنجازها خلال العام المنصرم 2018م التنظيمية والسياسية والعامة على مستوى قيادةفرع المحافظة وفروع الدوائربالمديريات وكذاإستعراض ومناقشة خطة العمل التنظيمي والسياسي  والجماهيري والإعلامي والشبابي والطلابي والنسوي على مستوى فروع الدوائروالمراكزالتنظيمية .

وفي اللقاء تحدث الأخ رئيس فرع المؤتمربالمحافظة عضواللجنةالدائمة الشيخ عارف جامل مرحباً بالإخوةرؤساءالفروع مستعرضاً ماتم إنجازه خلال العام المنصرم والصعوبات التي واجهت عملية إعادةتفعيل أنشطة المؤتمرعلى مستوى قيادةفرع المحافظةوقيادات فروع الدوائربالمديريات وفي مقدمتها عدم وجودالمقرات والإمكانات المادية اللازمة.

مشيراًالى أنه تم بذل جهودكبيرة لإعادة تفعيل العمل  التنظيمي واستعادة دورالمؤتمرفي المحافظة من الصفر..منوهاً الى أنه تم إعادةالمؤتمرالى الواجهة وتصدره للمشهدالسياسي من خلال تشكيل التحالف السياسي للأحزاب والتنظيمات السياسية المؤيدة للشرعية بالمحافظة والذي يضم اثناعشرحزب وتنظيم سياسي وتولى المؤتمرالرئاسةالدورية للتحالف وتمكن من خلال ذلك العمل على تقارب وجهات النظروحل الخلافات والتباينات بين الأحزاب والتنظيمات السياسية وتوحيدالرؤى والجهود وتوجيهها نحومايخدم المحافظة وأبناءها وفي مقدمة ذلك إستكمال عملية تحريرالمناطق التي مازالت تحت سيطرة الميليشيات الإنقلابية الحوثية .

وأوضح أن مقرفرع المؤتمر بالمحافظة أصبح كخلية نحل حيث تعقدفيه كافة الإجتماعات لقيادات أحزاب التحالف السياسي واللجان المنبثقة عنها .

وأكد جامل على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والحفاظ على وحدة المؤتمروتماسكه واستعادة دوره الرائد كونه حزب الوسطية والإعتدال ويمثل شوكة الميزانه كونه يمتلك أكبرقاعدة جماهيرية على مستوى الوطن ..مشدداً على أن المصلحة الوطنية ومصلحة المؤتمر تتطلب الإلتفاف حول قيادة فخامةالأخ الرئيس عبدربه منصورهادي- رئيس الجمهورية - رئيس المؤتمرالشعبي العام - للخروج بالوطن والشعب الى برالأمان.

وقال : لقدتعرض المؤتمرالشعبي العام لهزات وصدمات عنيفة وهناك من راهن على إنتهاء دوره بل هناك من عمل على إنهائه أوعلى الأقل تحجيمه ولكن هاهوالمؤتمريتعافى يوماً بعدأخرويثبت أنه عصي على الإنكسار وأنه لايمكن تجاوزه أو تقزيمه رغم  ماتعرض له من العواصف والمحن ولذلك يجب على كل المؤتمريين أن يحافظوا على الوحدةالتنظيمية ويقفوا ضدأية محاولات لتقسيمه وتمزيفه .

مؤكداً أنه يجب على كل من يحب القائدالمؤسس الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمرالشعبي العام أن يحافظ على المؤتمرووحدته التنظيمية في هذه المرحلة العصيبة والظروف الإستثنائية وعندما يتم باذن الله إستكمال تحريربقية المحافظات وإنهاء إنقلاب الميليشيات الحوثية الكهنوتية واستعادة كافة مؤسسات الدولة سيتم عقدالمؤتمرالعام الثامن والذي سيتم فيه انتخاب قيادة جديدة للمؤتمروقيادات فروع المحافظات والجامعات والدوائرفي المديريات .

وأشاد جامل بالجهود المخلصة التي بذلها ويبذلهاالأخوةقيادات وأعضاءالمؤتمرفي كافة الفروع خلال الفترة الماضية وثباتهم وتماسكهم .

وجرى نقاش مستفيض لمختلف القضايا التنظيمية والسياسية والعامة.. حيث تحدث عددمن أعضاءقيادة فرع المحافظة ورؤساءالفروع الذين أكدوا وقوف قيادات وأعضاء المؤتمر على مستوى المديرات والدوائر والمراكز التنظيمية والعزل والمناطق والقرى ودعمهم ومساندتهم للقيادة السياسية الشرعية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصورهادي -رئيس الجمهورية رئيس المؤتمرالشعبي العام والحكومةالشرعية لإستعادة الدولة وإنهاء إنقلاب الميليشيات الحوثية وكذادعم ومساندة قيادة السلطة المحلية بمحافظةتعز ممثلة بالأخ محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ نبيل شمسان  وقيادات الجيش الوطني والأجهزة الأمنية في إستكمال تحرير ماتبقى من مناطق المحافظة وتطبيع الحياة العامة وتفعيل مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والإستقراروالسلم الإجتماعي .

كما أكدوا على ضرورة توفيرمقرات لفروع الدوائر والإمكانات اللازمة لتفعيل أنشطتها على الوجه الأكمل وضرورة تفعيل دورالمجلس المحلي بالمحافظة والمجالس المحلية بالمديريات .

وأيدالجميع مقترح الأخ الشيخ / قائد أحمدسيف الشرجبي - عضواللجنةالدائمة الرئيسة - رئيس فرع المؤتمربالدائرة 61بمديرية الشمايتين حول ضرورة تعيين أمين عام للمؤتمرالشعبي العام وأمناء عامين مساعدين ورؤساء الدوائرالمتخصصة بالأمانة العامة  وأن يكون مقرالأمانة العامة في العاصمة الموقتة -عدن-  حتى تقوم بالمهام المناطة بها على الوجه الأكمل في تفعيل فروع المؤتمر بالمحافظات المحررة.

لاتنسى مشاركة:  مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م  على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول  مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م :

 مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م 
 مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م 
 مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م 
 مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م 
 مؤتمرتعزيدشن اللقاءات التنظيمية للعام 2019م